عرض مشاركة واحدة
قديم Sep-10-2009, 09:49 AM   المشاركة492
المعلومات

ابراهيم محمد الفيومي
مشرف منتديات اليسير
أخصائي مكتبات ومعلومات
 
الصورة الرمزية ابراهيم محمد الفيومي

ابراهيم محمد الفيومي غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 31463
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الأردن
المشاركات: 2,507
بمعدل : 0.41 يومياً


تعجب

تعاون بين مكتبة الإسكندرية وجمعية الاقتصاد السياسي
بتاريخ : الخميس 10 سبتمبر 2009 7:26:00 ص


وقّع الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب ورئيس مجلس إدارة جمعية الاقتصاد السياسي والتشريع، والدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، اتفاقية تعاون بين الجمعية والمكتبة.


تهدف الاتفاقية إلى إنجاز مخططات ثقافية وتعليمية مشتركة من خلال إعداد دراسات وبحوث نظرية وميدانية ونشر مؤلفات وترجمة كتب، إضافة إلى تنسيق الجهود وتكثيفها والتعاون مع الهيئات والمنظمات الدولية لتمويل مشروعات بحثية وميدانية مشتركة.


كما يتعاون الطرفان في عقد المؤتمرات، والندوات، والحلقات الدراسية، التي تهدف إلى نشر الوعي بالاقتصاد السياسي، والقانون، والدراسات التشريعية، وأهميتها في تدوين تاريخ مصر.


وتقوم مكتبة الإسكندرية، في إطار الاتفاقية، برقمنة إصدارات جمعية الاقتصاد السياسي وبعض المقتنيات النادرة والهامة لدى مكتبة الجمعية، في إطار توثيقها للجمعيات في مصر ضمن مشروع ذاكرة مصر المعاصرة modernegypt.bibalex.org .

يذكر أن اتفاقية التعاون بين جمعية الاقتصاد السياسي والتشريع ومكتبة الإسكندرية تأتي في إطار احتفال الجمعية بالعيد المئوي لها. وساهمت الجمعية من إنشائها في تشجيع البحث العلمي ودعوة كبار المتخصصين لإلقاء محاضراتهم حول مختلف القضايا التي تهم المجتمع، وتساهم في تعميق الجوانب النظرية في مجال الاقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع.

الرابط
http://www.elbashayeronline.com/news-62724.html












التوقيع
إن الكل يموت ويذهب صداه
الا الكاتب يموت وصوته حي
  رد مع اقتباس