عرض مشاركة واحدة
قديم Oct-24-2010, 03:05 PM   المشاركة881
المعلومات

ابراهيم محمد الفيومي
مشرف منتديات اليسير
أخصائي مكتبات ومعلومات
 
الصورة الرمزية ابراهيم محمد الفيومي

ابراهيم محمد الفيومي غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 31463
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الأردن
المشاركات: 2,507
بمعدل : 0.41 يومياً


تعجب

باحثون يناقشون تطبيقات المكتبات بأمريكا وأوروبا


جامعة القاهرة القاهرة: تنظم المكتبة المركزية بجامعة القاهرة ندوة علمية بعنوان "التطبيقات الحديثة في المكتبات بأمريكا وأوروبا" يتم خلالها عرض الإتجاهات الحديثة والتطبيقات في المكتبات بكل من أمريكا وأوربا من خلال الزيارات الميدانية التي قام بها المتحدثون في الندوة.
يشارك في الندوة كل من هبة محمد إسماعيل رئيس قسم التزويد المركزي بجمعية الرعاية المتكاملة، ماجستير في علوم المكتبات والمعلومات من جامعة القاهرة، وسوف تعرض لتجربتها في زيارة عدد من المكتبات الأمريكية خلال برنامج الزائر الدولي، والذي قامت من خلاله بزيارة مجموعة كبيرة من المكتبات الأمريكية عام 2008.
كما يشارك في الندوة أيضاً محمود سيد عبده أخصائي مكتبات بمكتبة الكونجرس بالقاهرة، وباحث بمرحلة الماجستير بجامعة القاهرة، وسوف يعرض لنتيجة زياراته لمجموعة من المكتبات في دولة ألمانيا عامي 2007، 2008 حيث قام بزيارة عدد من المكتبات الجامعية والعامة في مختلف المدن الألمانية.
كذلك تضم الندوة مشاركة محمود عبدالستار خليفة أخصائي مكتبات بمكتبة الكونجرس بالقاهرة، والحاصل على ماجستير في علوم المكتبات والمعلومات جامعة القاهرة، وسوف يعرض لزياراته للمكتبات في عدد من الدول مثل كندا وأمريكا وفرنسا وهولندا والسويد.
يدير الندوة أ.د. شريف شاهين مدير المكتبة المركزية ورئيس قسم المكتبات بجامعة القاهرة، تعقد الندوة يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من أكتوبر/ تشرين أول في تمام الساعة الثالثة مساءً بمقر المكتبة المركزية بجامعة القاهرة، قاعة كبار الزوار- الدعوة عامة للحضور.


الرابط
http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=424442&pg=8












التوقيع
إن الكل يموت ويذهب صداه
الا الكاتب يموت وصوته حي
  رد مع اقتباس