عرض مشاركة واحدة
قديم Nov-26-2008, 11:14 AM   المشاركة10
المعلومات

Mahmoud_cybrarian
مكتبي نشيط

Mahmoud_cybrarian غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 8843
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: مصـــر
المشاركات: 65
بمعدل : 0.01 يومياً


افتراضي

اكرر شكري للاستاذ قطر على جهوده

يبدو لي الخبر غير واضح المعالم، فهل تم اجراء انتخابات وبناء عليها تم اختيار مجلس الإدارة ؟؟ هل تم فتح باب للترشيح ؟؟ هل تم اجراء تصويت علني ؟؟؟ أم ان هذه الاسماء تم تعينها من قبل اللجنة ؟؟ هل هذا المجلس سيستمر دورة كاملة أم أنه مجلس مؤقت لمدة عام ؟؟

في الحقيقة الخبر غامض، وفقا لجلسة المصالحة؛ قال الدكتور قدورة انه في حالة تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد فإنه يضمن عدم اجراء انتخابات في تونس، فهل هذه لجنة مؤقتة؟ وباتالي الغيت انتخابات تونس ؟؟ ام انها انتخابات وبالتالي اجريت انتخابات في تونس ؟؟ ام انها صفقة عقدت بالاتفاق بين الطرفين ، خاصة في ظل وجود عضوين من تونس في المجلس الجديد ومنهم أمين المال !!؟؟؟

كانت تلك تساؤلاتي بخصوص الجمعية العمومية، اما حول باقي توصيات اللجنة، فأرى أنها ركزت على تعديل فقرات الدستور التي تركز على مهام الرئيس والنائب والأمين العام ..... ، ولكنها تجاهلت تماما جوانب أخرى مهمة، مثل نظام الانتخاب، نظام الترشيح وغيرها من المواد المهمة جدا.

خطر ببالي تساؤل غريب للغاية، كيف كان يتم اختيار مجلس إدارة الاتحاد من قبل ؟؟ هل كان يفتح باب الترشيح امام الاعضاء ويقوم كل مرشح بالدعاية لنفسه ثم تجرى انتخابات ؟؟ أم ان الموضوع كانت يتم في "قعدة عرب" ويتم توزيع المناصب واختيار اصحابها ؟؟

أكرر شكري للاستاذ قطر

مع خالص تحياتي وتقديري












  رد مع اقتباس