عرض مشاركة واحدة
قديم Feb-21-2009, 01:37 AM   المشاركة14
المعلومات

المساعد
مدير عام أكاديمية
الملك فهد في بون

المساعد غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 119
تاريخ التسجيل: Jan 2002
الدولة: السعـوديّة
المشاركات: 44
بمعدل : 0.01 يومياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد بن شعيرة مشاهدة المشاركة
أولا مرحبا بك دكتور في هذا التحقيق .. نتمنى أن يكون هذا الكرسي مريحا بالنسبة لك . و أن يكون مفيدا لك و لنا من خلال الأسئلة التي سيطرحها أعضاء منتديات اليسير .
سؤالي هو :
خلال البوادر الأولى لتأسيكم لهذه المنتديات ، هل توقعتم أن تكون ذات تأثير كبير و واضح على المستوى العربي كما هو الحال اليوم ؟ و أن يشارك فيها المختصون في مختلف مناطق العالم ؟
أم هو كان مشروع لتأسيس منتديات لمنطقة الخليج فقط ؟
الأخت الزميله/ سعاد بن شعيرة حفظها الله من كل مكروه
قبل حوالي عشر سنوات عندما تم الانتهاء من تصميم برنامج اليسير لادارة المكتبات، بدأالتفكير في طريقة لدعمه فنيا وبشكل مباشر غير مكلف، وفي نفس السياق كنا نخطط ان يكون هناك موقع الكتروني على شبكة الانترنت يخدم المكتبات العامة في السعودية.
وتم انشاء الموقع لخدمة هذا الهدف الأساسي، وتم انشاء منتدى الدعم الفني لبرنامج اليسير، ولعلي لا اذيع سرا اننا كنا في البدايات هدفنا الرئيس هو ما أشرت اليه سابقا وللسعودية فقط.
ثم بعد حوالي اربع سنوات بدأت المرحلة التطويريه للمنتديات بقيادة اخي (ابوفيصل) واشراف زميلي د/صالح المسند، والحمدلله ان هذا المنتدى اصبح يخدم التخصص والمهنة في كافة انحاء العالم. ولا يفوتني ان انوه بالجهود الجبارة لزميل المسيرة في بداياتها العسيرة الأخ الأستاذ/محمد المجيدل (اليسير) فله الفضل بعد الله في البرنامج والموقع. وللزميل ابوفيصل الفضل بعد الله في انطلاقة المنتديات الى العالمية في حلتها الحالية. كما لا يفوتني ان اشكر كل المشرفين والأعضاء على جهودهم وابداعاتهم ومشاركاتهم البناءة