عرض مشاركة واحدة
قديم Feb-21-2009, 08:14 PM   المشاركة15
المعلومات

سعاد بن شعيرة
مشرفة منتديات اليسير
أخصائية مكتبات ومعلومات

سعاد بن شعيرة غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 57892
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: الجـزائر
المشاركات: 3,009
بمعدل : 0.53 يومياً


منوّع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد مشاهدة المشاركة
الأخت الزميله/ سعاد بن شعيرة حفظها الله من كل مكروه
قبل حوالي عشر سنوات عندما تم الانتهاء من تصميم برنامج اليسير لادارة المكتبات، بدأالتفكير في طريقة لدعمه فنيا وبشكل مباشر غير مكلف، وفي نفس السياق كنا نخطط ان يكون هناك موقع الكتروني على شبكة الانترنت يخدم المكتبات العامة في السعودية.
وتم انشاء الموقع لخدمة هذا الهدف الأساسي، وتم انشاء منتدى الدعم الفني لبرنامج اليسير، ولعلي لا اذيع سرا اننا كنا في البدايات هدفنا الرئيس هو ما أشرت اليه سابقا وللسعودية فقط.
ثم بعد حوالي اربع سنوات بدأت المرحلة التطويريه للمنتديات بقيادة اخي (ابوفيصل) واشراف زميلي د/صالح المسند، والحمدلله ان هذا المنتدى اصبح يخدم التخصص والمهنة في كافة انحاء العالم. ولا يفوتني ان انوه بالجهود الجبارة لزميل المسيرة في بداياتها العسيرة الأخ الأستاذ/محمد المجيدل (اليسير) فله الفضل بعد الله في البرنامج والموقع. وللزميل ابوفيصل الفضل بعد الله في انطلاقة المنتديات الى العالمية في حلتها الحالية. كما لا يفوتني ان اشكر كل المشرفين والأعضاء على جهودهم وابداعاتهم ومشاركاتهم البناءة
الأخ الفاضل المشرف : المساعد .. شكرا على هذا الرد الوافي .
حقيقة لا بد من الاعتراف بها أن هذا البرنامج له صدى واضح لدى العرب ليس المكتبيين فقط و إنما في شتى التخصصات بدليل تنوع اختصاصات الأعضاء ، و كل هذا النجاح الذي ناله لم يأت من عدم و إنما بجهود المشرفين عليه الذين يبذلون جهدا مميزا في سبيل الرفع و الرقي بتخصص علم المكتبات من خلال هذه المنتديات و طرح مواضيع في غاية الأهمية ، بدون أن ننسى مساعدتهم لكل من يطلب ذلك .. فلهم منا كل الشكر و التقدير ..
جزاكم و جزاهم الله كل خير عنا و جعلها في ميزان حسناتكم .
و إن هذه المنتديات قد شقت طريقها فعلا نحو العالمية .. نتمنى لها كل النجاح و التوفيق .