عرض مشاركة واحدة
قديم May-02-2009, 10:12 AM   المشاركة308
المعلومات

ابراهيم محمد الفيومي
مشرف منتديات اليسير
أخصائي مكتبات ومعلومات
 
الصورة الرمزية ابراهيم محمد الفيومي

ابراهيم محمد الفيومي غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 31463
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الأردن
المشاركات: 2,507
بمعدل : 0.41 يومياً


تعجب مشروع ادب الاطفال

اختتام مشروع ادب الاطفال وتشجيعهم على المطالعة

الخميس إبريل 30 2009 رام الله - من احمد سليم - اختتمت جمعية العمل النسوي لرعاية وتاهيل المراة امس مشروع ادب الاطفال وتشجيعهم على المطالعة وارتياد المكتبات والذي نفذته على مدار اشهر بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي .
ونظمت بهذه المناسبة احتفالا بمقرها في المدينة بمشاركة اكثر من 20 طفلا وطفلة من مخيم قدورة تراوحت اعمارهم بين 8-14 سنة من الذين شاركوا بمختلف جلسات وورشات المشروع التي نظم في مقر الجمعية خلال الفترة الماضية وتضمنقراءة لقصص اطفال من قبل ادباء ومن الاطفال انفسهم وتلخيصها وروايتها على زملائهم .
وتم خلال الاحتفال الذي حضره ايضا عدد من مسؤولي الجمعية وممثلين عن مؤسسة تامر ووزارة الثقافة توزيع الجوائز والهدايا على الاطفال المميزين في قراءة القصص وتلخيصها وروايتها على مسامع زملائهم من قبل لجنة مختصة.
وقال شريف عاصي من مؤسسة تامر ان المشروع ينفذ بالتعاون مع وزارة الثقافة وعدة جمعيات ومكتبات في عدة مناطق بالضفة الغربية بدعم من مؤسسة سيدا الكندية وانا لند موضحا ان الهدف منه تشجيع الاطفال على القراءة وزيارة المكتبات العامة والخاصة بهدف زيادة وعيهم ومعارفهم وصقل شخصياتهم وتقويتها بشكل عام .

الرابط

http://www.alquds.com/node/157477












التوقيع
إن الكل يموت ويذهب صداه
الا الكاتب يموت وصوته حي
  رد مع اقتباس