عرض مشاركة واحدة
قديم May-09-2009, 10:56 AM   المشاركة28
المعلومات

Pr_Battouche
مدير مخبر بحث
طريق الجزائر نحو مجتمع المعلومات
المقومات، الاهداف والتأسيس

Pr_Battouche غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 20643
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الجـزائر
المشاركات: 45
بمعدل : 0.01 يومياً


إضاءة تحية خالصة لكل من يحمل تخصص المكتبات في قلبه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
بداية شكرا لك ايها الأخ الكريم على التهاني الصادقة، وشكرا لكل من آزر ملتقانا، الذي سبق وأن أشرت افي مشاركات سابقة أنه بداية لعهد جديد ... ملتقانا جاء ليؤسس للعمل الفاعل، المتأني والمدروس. عذرا للاخ All for 1، إن قلت لك انني لا احبذ مقارنة ما أقوم به (ما نقوم به داخل المخبر) بما ينجزه الاخرون، لأننا نؤمن بالتجديد دون نسيان الاعتراف لمن يستحقه. الحكم لكل من حضر كل ملتقيات القسم منذ تأسيسه إلى اليوم، لا أود التغني بما حققناه، لأن ذلك سيكون ذاتيا.
أصدقكم القول ان ما تلقيناه من عشرات الرسائل القصيرة وعشرات الايميلات أثلج صدورنا لما احتواه من عبارات الشكر والتهاني والمؤازرة المفعمة بالتفاني في خدمة التخصص دون مصادرة التاريخ. لقد شهد القاصي والداني بما تم تحقيقه خلال الملتقى الأول للمخبر، وسيكون لنا وقفات أخرى مع التأريخ لعلم المكتبات بالجزائر. عهدا قطعناه على انفسنا (كل عائلة مخبر طريق الجزائر نحو مجتمع المعلومات)، ان ما هو ات سيكون أفضل، بنفس الوتيرة سنواصل العمل، لكن بتضافر جهود جميع المخلصين للتخصص.
نأمل من الجميع افادتنا بكل ما سجلوه حول الملتقى، وسنتلقى ذلك بصدر رحب، في سبيل تقويم انفسنا. إننا لا نبتغي من وراء أعمالنا شهرة ولا رياء، وإنما غرس كل ما هو طيب ومثمر مستقبلا إن شاء الله.












التوقيع
عندما يؤِذينا أحد علينا أن نكتب ما فعله على الرمال، حيث رياح التسامح كفيلة بأن تمحيه وتزيله ... لكن عندما يصنع أحدهم معنا معروفا، فعلينا أن ننحت ما فعل اتجاهنا على الصخر، حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحوه أو يزيله
  رد مع اقتباس